صبري طويل وغيبتك هدت الحيل .... يابوي عطني فرح عمري بشوفتك مره مره بس يابوي♥ إن الحزن الصامت بداخلي يهمس للقلب حتى يحطمه ♥ إعلموا إذا ما طال غيابي تحت التراب مضجعي مدونتي {[حِكايَّـــاتْ حُــــزنْ …لا نهايـــــــةْ لهـــــــا ]} "]صارحني هنا
قوانين المنتدى