المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص رائع جدا شكرا لهذه الذائقة بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) اسعدني مرورج اختي دمتي في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى