اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الورد مشاهدة المشاركة
نص مليء بالشجن و الحزن بس بصراحة لما قرأت هذي الجملة ضحكت
او كقطةٍ سوداء عرجاء مكتأبه
ههههه تذكرت سنورة معنا عرجا بس عاد ما اعرف اذا مكتئبة او لا
راقت لي كلماتك دمت بود تقبل مروري المتواضع هنا ••●●••••
شرفني مرورك سيدتي
والله يعين قطتكم السوداء
عاد قطه سودا والكل يتحاشاها كسف تكون عرجاء

سعيد بمرورك العطر الذي شرفني