المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص تجرعت الحسايف والندامه راسها مرفوع وأنا المخطي على حسن الظنون وصادق النيه حسبت ان المحبه ما تزول وبذرها مزروع وشالتها القلوب اللي قوالبها صناعيه ولك آآآآآآآآآآآه رائع راااائع لا خلا ولا عدم اميره اسعدني مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى