اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن مشاهدة المشاركة
العمانيين يقولوا عنها نهسه يعني حد جالس يتكلم عنك بالحسد والعين
هههههه ضحكتني ياخي عجب دوم هذا ياخي كل يوم يتكلموا علي ههههه