المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص رائع جدا راق لي يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) انتي الرائعه استاذه الأميرة .. شكرا لك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى