المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه حتى أنا ضيعني المثل ممكن شوي توضيح هههههه هههههه وحدي ما اعرف اذا صح او خطأ بس شي لبن لاه
💫✨ _ وقُل الحمدلله ليتسع صدرُك للحياة ، وأستغفر لتغفر ذنوبك..!!💜|•
قوانين المنتدى