المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل هابفترة مرتبطه مع ضيوف عندي ف ما افضى الا متأخر الله يعينك حبيبتي
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ الله يعينك حبيبتي اللهم آمين
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى