المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر ترا شياب ما نشوف زين بنتي ههههههههه المفترض لما تنزلو الاسئله تكونو هنا انا مسلط علي السؤال الثالث دايما ما اعرفه حتى امس مجاوبتنه غلط -_-
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى