المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ مسايا اهلا بتمرديغة اليوم الثالث هههههههه الله المستعان
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى