المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ لا عاد خلن عنكن اليوم السؤال الي يمردغ بس السؤال الاول ما قصر فيني بس البقيه يعني مو واجد انتِ وغياب دخلتن متأخر من كذا تحسنهن صعبات لان ماشي وقت تبحثن لا تحاتي الغلااااا أعجبك أنا
💫✨ _ وقُل الحمدلله ليتسع صدرُك للحياة ، وأستغفر لتغفر ذنوبك..!!💜|•
قوانين المنتدى