اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ مشاهدة المشاركة
لا عاد خلن عنكن
اليوم السؤال الي يمردغ بس السؤال الاول ما قصر فيني بس البقيه يعني مو واجد
انتِ وغياب دخلتن متأخر من كذا تحسنهن صعبات لان ماشي وقت تبحثن
لا تحاتي الغلااااا أعجبك أنا