المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريـم بعض الناس دخلوني معكم بعض الناس ع بالي بتنازعنا طلعت اخس مننا هههههههههه
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى