المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ بعض الناس يبين منكن لو قريتن الغزالي ههههههههه بعض الناس !!! الثقافة زينة^^ههههه
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى