المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح بعض الناس،،،، ههههه مايأثر عليها انذارك من العودة احسن^^ بعض الناس حبيت كلمه العوده ههههههههههههههههه
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى