المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن بعض الناس تخيلي أشكالهم من تو، عشان بعدين ما تخافي.. أنت قري الكتاب وأنا أقرأ من المصحف بعض الناس لا ارجووووش مبونه خيالي شغال بمره ما ابا اتخيل شوف الخيانه هيه تقرأ القران وانا تمسكني الكتاب اين العدل يا فتاه ههههه
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى