الهم وآلآحزآن والضيق واليآس
................. مآ كنّهم الا عروق القرآبه

مآ للمشآعر غير ضيقآت الانفآس
................. ولا الخفوق يموت محد ٍ درآبه

.....
نص راااائع
بارك الله فيك أخي نسر