المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره احب هالشيلة ^^ ذوق لا غبار عليه يعطيك ألف عاافية كل الشكر ع المرور أمووورة دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى