المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص رائع جدا يعطيك العافية عالانتقاء دمت مميز دائما بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) الف شكر لكرمك وطيب مرورك استاذه الأميرة
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى