اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضل10 مشاهدة المشاركة
أحببت :
قلم الرصاص لأنه يمحي
الجروح بسرعة
...

وأحببت :
السراب لأنه أجمل من وهم اليقين ...

وأحببت :
الخيال لأنه أجمل من مرارة الحقيقة ...

وعشقت :
اليقين لكنه أصبح سراب " بقيعة " !.
جميل هو نبضك اخى الفضل بوركت جهودك وبورك ابداعاك