المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضل10 أحببت : قلم الرصاص لأنه يمحي الجروح بسرعة ... وأحببت : السراب لأنه أجمل من وهم اليقين ... وأحببت : الخيال لأنه أجمل من مرارة الحقيقة ... وعشقت : اليقين لكنه أصبح سراب " بقيعة " !. جميل هو نبضك اخى الفضل بوركت جهودك وبورك ابداعاك
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى