المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس 18 تاابووقه ع رأسها هل تؤمن بالأعياد السنويه ، افااااا استاذي ما تهون المرأه يحليها ما نؤمن بشي غير عيد الفطر والاضحى يسدنا وواجد علينا
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى