' ' يا وحيُ يوسف في الورى بشرٌ بحسنك أم مَلك؟!
عيال / شيوخ ۈ مَ نحب إلوصإيا إلمعطي إلله ۈمَ نبي من خلقه عطإيا ♥'
قوانين المنتدى