اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
تسلمين اختي على رقي حديثك وصفاء قلبك

انتهز هذي الفرصه لابارك لك ترشيحك كإدارية وعقبال التثبيت.

لكل مجتهد نصيب
تسلم استاذي ... ان شاء الله

نتمنى نكون ع قد الثقه