المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر تسلمين اختي على رقي حديثك وصفاء قلبك انتهز هذي الفرصه لابارك لك ترشيحك كإدارية وعقبال التثبيت. لكل مجتهد نصيب تسلم استاذي ... ان شاء الله نتمنى نكون ع قد الثقه
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى