المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مزاجه عالي اللهم لاحسد خخخ اللهم لا حسد هدوء انت نور الجروب
لـ *أبي* النائم دون روح : اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه مراقب اول متقاعد
قوانين المنتدى