نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص رائع جدا راق لي طرحك دائما مبدع في انتقائك بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) تسلمي والله وشكرا جزيلا لك على التقيم ومرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى