تسلم اخي ثابت مرورك هو العسل ياذوووق
يعطيك الف عافيه مرور لا عدمنااه
تسلم اخي ثابت مرورك هو العسل ياذوووق
يعطيك الف عافيه مرور لا عدمنااه
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده