المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح بعض الناس.... سلامتك الغالية فيني ولا فيك بعض الناس الله يسلمك حبيبتي ما ارضاها فيك ♥️
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
قوانين المنتدى