اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف دوووووم يارب
انا بخير ونعمه الحمد لله

فقدتك يا خي
اعترف

امين والقايل بعد ^^
عساك دوم ان شاء الله

اوهوووو استحيت ههه
اعرف اني اسوي خلوه وكيذا