المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف دوووووم يارب انا بخير ونعمه الحمد لله فقدتك يا خي اعترف امين والقايل بعد ^^ عساك دوم ان شاء الله اوهوووو استحيت ههه اعرف اني اسوي خلوه وكيذا
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى