هههـ من هذي العضوه القديمه ( شو اسم معرفهاآآ ) ؟! إِنيْ أخَافُ إِنْ عصَيت ربِّيْ عَذابْ يَوْمٍ عَظِيمْ 彡
أوجاعُنا ما هيَ إلا ٲشياءَ عآبره سَ ترحل يوما كما يرحلون
قوانين المنتدى