المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مساك جميل كجمال تواجدك عزيزتي اوراق اسلوبك من النوع اللي يستهويني نثرتي حروفٌ جميلة واحساس أجمل ابدعتي فيها سلمتي وسلم نبض قلمك وقلبك ❤ مسأك ابهج صفحتي الصغيرة نحن نتعلم منكم حسن الكلام وبديع البيان عزبزتي
طالما أن القادم في غيب الله ، فتصوره جميلاً ...يا رب إليك كُل السبل ، ومنك كّل الحلول ، ولك كُل الحمدّ ، على ما كان وما سيكون
قوانين المنتدى