المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره فأنا كالشمس في وقت الغروب اغتسل بالبحر أو انعس خلف قمم الجبال الله الله نص تميز بجمااال الحرف وحراره الكلمات لا املك سوى الصمت امام هذا الجمال فكما يقال الصمت في حرم الجمال جمال تحيتي لك مع باقه ورد شكرا يا دهن عود السبله انتي من تفوح الثقافة من قلمك فأنا كمسمار اعوج في سفينة حرفك سأحنط باقة الورد
قوانين المنتدى