المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مبارك عليك الالفية الجديدة استاذي الله يبارك فيك أبو قيس
وَإِذَا حُيِّيتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا
قوانين المنتدى