المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrrose مبارك لك الألفية الجديدة... الله يبارك فيكي أختي
وَإِذَا حُيِّيتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا
قوانين المنتدى