'
'
إعتراف رجلٍ وليس ذكرٍ..
والله ما قَلَّ عقلُ المرأة إلا لأنها تحمّلت أمثالنا نحنُ الرجال والمضحك في الأمر بأننا( نتهمها بنكران المعروف )والعجيب في الأمر بأننا( نحنُ الذين لا شيء يملأ أعيننا ونخون) ونقول نحنُ الرجال الأقوياء وهي الضعيفة والذي يظهرُ للعيان بأننا لولاها لما اشتد ساعدنا.. إن دافعنا عنها قالوا مصلحة، وإن مدحناها قالوا يمدحُ لمنفعة ! والذي يذهلُ العقل أن هؤلاء الذين يصفوها بهكذا أوصاف ويتهمون نوايانا يلهثونَ خلفها كالأنعامِ ليلا ً نهاراً، فإن لم يصلوا إليها قالوا عنها ما قالوا
ولكن .. ! يريدونَ أن يطفئوا نور وجمال النساء بأفواههم ولكنهم خسئوا في الدنيا والآخرة...




رد مع اقتباس