نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل أستاذي لك الشكر على الاختيار الرائع يسلم الذووق،،دمت في تألق بروح سعادة لا تنتهي، ،، أهلا وسهلا بك استاذه تسلمي والله وشكرا جزيلا لك على مرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى