المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل الله عليك أستاذي اختيار عذب ورائع جدا راق لي يسلم الذووق،دمت في تألق يستحق النجوم لروحك سعادة لا تنتهي، ،، الف شكر لمرورك استاذه ورد وشكرا لتقييمك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى