المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة ياصاحبـي جـاك الوفـى دون نقصـان وأعطيـك عـمـري لـيـن تقـضـي سنيـنـه أنــت البـحـر وأنــا الــذي فـيـك غـرقـان أغـرقـتـنــي وأغــرقت مـعـي الـسـفـينه انتقاء جدا رائع ...دائمة التميز اختي الاستاذة أميرة الروح اسعدك الرحمن " اسعدني مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى