اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
اللهم اجعلنا بارين بامهاتنا واباءنا فأنهم جسرنا للجنه
اسعدني مرورك العطر
بارك الله فيك