اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
الحمدلله

ما حلو لو تغيره لام مسيهروا احسن...
غيرل
جدووو بايع
وعقب بغيرأنا هه