اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه للخير مشاهدة المشاركة
ياعساك تكون لي ظهر(ن) وعون
وياعساك تكون لي ملك وحلآل


ذائقة رااائعة
تسلم يمينك
يسلم غاليك المحبه
شكرا للمرور عزيزتي