انما هذه الحياة لحظات في قاموس الكون
فلا تجعلها تمر وقلبك يحمل الحزن ...فابتسم فالدنيا لا تستحق ان تلوث قلبك بكره او حزن او ظلم ..اترك القلب يغادر نضيفا "