انما هذه الحياة لحظات في قاموس الكون
فلا تجعلها تمر وقلبك يحمل الحزن ...فابتسم فالدنيا لا تستحق ان تلوث قلبك بكره او حزن او ظلم ..اترك القلب يغادر نضيفا "
انما هذه الحياة لحظات في قاموس الكون
فلا تجعلها تمر وقلبك يحمل الحزن ...فابتسم فالدنيا لا تستحق ان تلوث قلبك بكره او حزن او ظلم ..اترك القلب يغادر نضيفا "
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف