زيت الزيتون ما نستغنى عنه قي البيت..مثل الماي نستخدمه في كل حاجه..
شكرا الغاليه...على معلوماتك القيمه
زيت الزيتون ما نستغنى عنه قي البيت..مثل الماي نستخدمه في كل حاجه..
شكرا الغاليه...على معلوماتك القيمه
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874