اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
يمكـــن تعوّدنا على الآآآآآآآآه اوقات

والآآآآآآه ماترحــم حـِـزن من سألنــا !

......
نص جميل رغم زخات الألم
تسلمي نوارةع الإختيار الذوق
نص يستحق التقييم
اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن ورعايتة