المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة
يا سبلة َالأحداثِ والقضايا
شكراً من الأعماق والحنايا
في كل شبرٍ منكِ ذكرياتٌ
نطوف بين القسمِ والزوايا
فأنتِ حقلٌ زهزهُ قلوبٌ
فضيّةُ الأفكارِ والنوايا
أمورةٌ أضحت لها أيقونهْ
توزّعُ البسمةَ في البرايا
ذا مارسُ الأفراح يحتوينا
يعزف في رحم الجروح نايا
ماشاء الله جميل ابدعت اخي...
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم