متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية بالسبلة العمانية
تاريخ التسجيل
May 2016
الجنس
المشاركات
89,184
Mentioned
515 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم
( يآلله عسى هآلعآم أفضل من آلعآم)
............وآفتح شبآبيك آلآمل وآحضن .. آلنور!
....
نص جميل رغم الألم الذي يحويه
بارك الله فيك أميرة
نص يستحق التقييم
الاروع مرورك العطر
ربي يبارك بحياتك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...