اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
( يآلله عسى هآلعآم أفضل من آلعآم)
............وآفتح شبآبيك آلآمل وآحضن .. آلنور!
....
نص جميل رغم الألم الذي يحويه
بارك الله فيك أميرة
نص يستحق التقييم
الاروع مرورك العطر
ربي يبارك بحياتك