المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره انسى ذاتي أمام الجميع لأتذكرها في وحدة الليل اااه يا ضيون سكبتي مشاااعرك على الاوراق وباحت بها حروفك بكل عفويه فعلا لحروفك لذة رغم ما بها من ألم دمتٍ ودام إبداااع قلمك غاليتي غاليتي اموووره الليل قصة كتبنا فيه وعودنا يسعدني ان أستطيع ملابسه جمالكم الداخلي عزيزتي انرتي بحضورك يعطيك العافية
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
قوانين المنتدى