اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
انسى ذاتي أمام الجميع لأتذكرها في وحدة الليل


اااه يا ضيون
سكبتي مشاااعرك على الاوراق وباحت بها حروفك بكل عفويه
فعلا لحروفك لذة رغم ما بها من ألم
دمتٍ ودام إبداااع قلمك غاليتي
غاليتي اموووره الليل قصة كتبنا فيه وعودنا
يسعدني ان أستطيع ملابسه جمالكم الداخلي عزيزتي
انرتي بحضورك يعطيك العافية