اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
ولا تحسب إني ما اقدر أعيش بلياك
ولا اقدر أكمل رحله العمر بدونك
....
راااااااائع
يعطيك العافية ع الإختيار أميرة
الاروع مرورك العطر
بارك الله فيك