المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 اختي الي احبها في الله غنيه عن التعريف...اسم على مسمى ( أخت لم تلدها أمي ) ... قلبك كـ بياض الثلج الغاليه
( الحمـدلله ) وأغـفر لـ ميت عـاش بـ قلبـي ولم يمـت ..
قوانين المنتدى