ويَقفِي اللّيل ..
ويعَانقنَا بـ دفَاه [ الصّبحْ ]
وشش أحْلى مِن : صَباح الخَير
. . . . . وريْح الهِيل
. . . . . . . وُ ضَجّة طَير ،
و صُوت أمّك ، و هَي تنادي :
. . . . تأخَرتوا تراكُم حِيـل ..
![]()
ويَقفِي اللّيل ..
ويعَانقنَا بـ دفَاه [ الصّبحْ ]
وشش أحْلى مِن : صَباح الخَير
. . . . . وريْح الهِيل
. . . . . . . وُ ضَجّة طَير ،
و صُوت أمّك ، و هَي تنادي :
. . . . تأخَرتوا تراكُم حِيـل ..
![]()
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }