اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
اهلين استااذي...
يحتاج لك تشتري كتاب طبخ،،،بس الشاي والبيض ما يحتاج كتاب
خبرني شو اكلتك المفضلة راح نساعدك في تجهيزها

الحاله صعبة عندك استاذ ،،،هههههههههه
هلا ورد ..
هو من ناحية الحاله صعبه فعلا صعبه وواااااااااايد بعد بس مالبيد حيله ههههههههه
عادي ورد اللي تسونه اكيد حلو لان ماعندي وجبه معينه احبها ههههههه