المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 السلام عليكم هلا فيك ورد هلا فيك استاذي بصراحة بدعت فالمطبخ،، ههههههههههه زين كذا ورد وهجتي رايقنا فالمطبخ.. عاد سالفة البيض وحدها ابداع.. هههههههه هلا روح .. اووه انتي هنا ههههههه .. شو اسوي بنت الحلال ورد تراها ناويه تفضحني ولا انا وين والطبخ وين بس هههههههههه
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى